شروط الاستخدام العامة

الأمن

 يتعهد الصندوق الوطني للتوفير و الاحتياط-بنك ببذل قصارى جهده، وفقًا للمتطلبات القانونية والتنظيمية ووفقًا لأفضل الممارسات الدولية، لتأمين و محافظة أمن خدماتها.

يجب على المستخدم / العميل إبلاغ مصلحة الدعم للموقع الالكتروني عن نقص أو عطل في الموقع الالكتروني أو في حساب المستخدم الخاص به على العنوان relationclient@cnepbanque.dz

قد يتخذ الصندوق الوطني للتوفير و الاحتياط-بنك جميع التدابير الطارئة اللازمة لأمن وسلامة أنظمة المعلومات الخاصة بها، وخدمة الموقع الالكتروني و / أو حساب المستخدم.

 

البيانات ذات الطابع الشخصي

 تخضع شروط الاستخدام العامة هذه لأحكام القانون رقم 18-07 المؤرخ 10 جوان 2018 المتعلق بحماية الأفراد في معالجة البيانات الشخصية والتي يغطيها واجب السرية المهنية

ينفذ الصندوق الوطني للتوفير و الاحتياط-بنك تدابير أمنية تنظيمية وتقنية لضمان سرية وسلامة البيانات الشخصية لعملائها التي يتم جمعها ومعالجتها على مستواها.

 

التزامات الأمن

يتعين على كل مستخدم لـ الموقع الالكتروني الحفاظ على سرية بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة به في مختلف المنصات الموجودة على الموقع، واتخاذ جميع التدابير المناسبة لحماية أنفسهم من مختلف البرامج الضارة ومحاولات الهجوم.

في حالة نسيان المستخدم / العميل أو فقده لكلمة المرور الخاصة به، يجب تقديم طلب لإعادة تعيين الرمز السري بناءً على طلبه.

يمتنع المستخدم أيضًا عن أي استخدام للخدمات خلافًا لما هو متوفر قانوني أو تنظيمي أو معتاد، وكذلك أي استخدام للخدمات من المحتمل أن يضر أو ​​ينتهك حقوق البنك.

يحظر أي مخالفة تؤثر على أنظمة معالجة البيانات الآلية بالبنك، أي على سبيل المثال لا الحصر، أي عمل قرصنة أو محاولة اقتحام أو نشر برامج ضارة، إلخ

يجب على العميل تأمين الفضاءات المختلفة و المنصات الموجودة في الموقع الالكتروني، وحساباته باستخدام الممارسات التالية :

-اختر كلمة مرور معقدة وفريدة وتغييرها بانتظام في المنصات أو الفضاءات التي تحتاج إلى كلمة مرور

-لا تفصح عن رموزها السرية لأي شخص (لا للبنك أو الشرطة أو حتى لعائلتك)

-يجب عدم حفظ كلمة المرور على الجهاز

-لا تتصل من رابط موجود في البريد الإلكتروني (أو الرسائل القصيرة)، فهو بالتأكيد تصيد احتيالي

-عدم الرد أو إعطاء الرموز الخاصة بك عن طريق الهاتف عندما تتلقى مكالمة مشبوهة، فمن المؤكد أنها تصيد

-في حالة الشك، اتصل بوكالتك التي تتعامل معها

-اطلع على حسابك بانتظام للتحقق من عدم وجود إجراءات غير اعتيادية –

-راجع بانتظام التعليمات الأمنية للبنك

 

الضمانات والمسؤوليات

 

يبذل الصندوق الوطني للتوفير و الاحتياط-بنك قصارى جهده لتوفير موقع الكتروني آمن للمستخدم، خاصة فيما يتعلق بعدم وجود الفيروسات. ومع ذلك، تقع على عاتق المستخدم مسؤولية حماية نظام الكمبيوتر الخاص به المعدات أو شبكة الكمبيوتر من خلال اعتماد جهاز أمان مثل جدار الحماية وبرامج مكافحة البرامج الضارة المحدثة وما إلى ذلك.

يجب على المستخدم أيضًا ضمان أمان معرفاته واتخاذ جميع التدابير اللازمة لمنع الاستخدام غير المصرح به أو الاحتيالي عن طريق معرفاته

يجب على المستخدم أيضا ضمان أمان معرفاته واتخاذ جميع التدابير اللازمة لمنع الاستخدام غير المصرح به أو الاحتيالي للموقع الالكتروني باستخدام معرفاته.

تشكل جميع المعاملات التي تتم على الموقع الالكتروني باستخدام هذه المعرفات (تسجيل الدخول وكلمة المرور) تحديدًا للعميل وإعفاء ص و ت ا بنك من أي سيطرة.

لا يمكن تحميل الصندوق الوطني للتوفير و الاحتياط-بنك المسؤولية عن العواقب الضارة التي قد تنجم عن استخدام الموقع الالكتروني من قبل طرف ثالث غير مصرح له، بعد خطأ أو إهمال من جانب العميل.

لا يمكن أيضًا تحميل الصندوق الوطني للتوفير و الاحتياط-بنك وفي أي ظرف من الظروف المسؤولية عن عناصر خارجة عن إرادته (الاضطرابات في شبكة الإنترنت التي تؤدي إلى عطل أو عدم القدرة على الوصول إلى الموقع، وما إلى ذلك) والأضرار المباشرة أو غير المباشرة التي يمكن أن تتعرض لها محطة المستخدم وعلى وجه الخصوص، الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والبرامج ومعدات الشبكة وأي معدات أخرى تستخدم للوصول إلى الخدمة عبر الإنترنت وموقعها و / أو استخدام جميع الخدمات المقدمة.